طرق لبناء محتوى مثير لمنتج جديد على السوشيال ميديا

أن كنت تقوم باطلاق منتج جديد و أنت متحمس له و تريد جمهورك أن يشاركك نفس الحماس لذلك أنت تحتاج الى التأكد من أن لديك استراتيجية سهله و مضمونة لاطلاق منتجك الجديد و هذه الاستراتيجية مهمه جدا لأنك تكون بالفعل قد استثمرت الكثير من الوقت و المال و العمل الشاق لكي تقوم باطلاق هذا المنتج و فشله يعني أن كل هذه الاشياء ذهبت هباء .

 فهذه بعض الملاحظات التي من الممكن ان تتبعها بناء محتوى مشوق لمنتج جديد على السوشيال ميديا..

1- قم بابتكار hashtag تعد من الطرق الفريدة التي تستخدمها العديد من ال Brands الكبيره لتشويق جمهورها لمنتج ما .

2- أعط لقطة خاطفة أي أنه يمكنك أن تجعل الجمهور يأخذ نظرة خلف الكواليس عن المنتج الجديد مما يدفعه للتخمين و يجعلة يتحمس أكثر و يخلق غموض لدى المتابعين .

3- أخبر قصة يعتبر السرد أفضل طريقة مقنعة لتجعل الاشخاص يشتركون مع منتج قبل ان يصل للاسواق .

4- تعاون مع مشاهير السوشيال ميديا لأن لديهم تأثير كبير على متابعينهم و احرص ان تتعاون مع المؤثرين الذين تتوافق اهتماماتهم مع منتج الجديد .

5- قم بتقديم الهدايا لمتابعينك ( Give away ) هذه الطرق تعد من أنجح الطرق لخلق تفاعل حي بين أي Brand و المتابعين الخاصين بها .

6- أنشاء مقاطع فيديو تشويقية عن المنتج هذه الطريقة تجعل جمهورك على دراية مزايا و فوائد المنتج .

اقرأ ايضاً  أجعل قناتك على اليوتيوب هي الأفضل

في الواقع الحقيقي أن كل عميل يختلف عن الاخر في كل عملية شراء أو تسويق تختلف من شخص لأخر بحسب المنتج و طريقة ايصاله للعملاء و السياسة الناجحة في اجتذاب العملاء هي تلك التي تعتمد على توجيه محتوى جذاب و هادف ياسعدهم على اتخاذ قرار الشراء و ذلك عندما تقدم لهم كل الاجابات التي يحتاجونها و أن تكون هذه المنتجات تلبي احتياجاتهم و معالجة كل الامور التي من الممكن أن تكون محل شك لديهم لذلك يجب عليك أن توفر لهم مجموعة متنوعه من المحتويات و تستخدم طرق مبتكرة لايصال الفكرة الخاصة بالمنتج الجديد الخاص بك و تحول العملاء المحتملين الى عملاء مشترين

 The dip- المُنخفض
10 طرق سهلة لتحسين البروفايل على كل منصات التواصل الأجتماعى
%d bloggers like this: