Scroll Top

افضل شركة للتسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي في مصر

لتتمكن من اختيار الشركة المناسبة في تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يجب اولا ان تعي ما هي وظائف الشركات التسويقيه و أهم الخدمات التي يجب الحصول عليها، لتتمكن من تحديد ما هو مناسب و ما هي الشركة الافضل في إتقان الخدمات التسويقية، يمكنك معرفة المزيد عن التسويق الالكتروني ودور الشركات التسويقية من خلال هذا المقال، تابع معنا.

ماذا تعنيه ادارة منصات التواصل الاجتماعي عبر شبكات الانترنت؟

في شركة اوت اوف ذا بوكس ندرك ما تعنيه السوشيال ميديا لعلامتك التجارية فهي المعني الحقيقي و العمليات التي تتم من أجل الترويج للمنتجات و الخدمات التي تقدمها العلامة التجارية من خلال تحليل الجمهور المستهدف و تحليل المنافسين ووضع العلامة التجارية في الأسواق، لنتمكن من وضع استراتيجية تسويقية تتناسب مع ما تقدم و ما يحتاج جمهورك اليه.

لذلك يكون التواجد من خلال  تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي من أهم مبدأ التسويق للعلامات التجارية، ومن خلال عدة خطوات نتمكن من تحقيق النجاح للعلامة التجارية الخاصة بك، تتمثل أهم الخطوات في  

  •     تطوير الاستراتيجية التسويقية بحيث تناسب مع الجمهور المستهدف الجماهير، بدءًا من إنشاء المحتوى المناسب.
  •     بحيث تشمل الاستراتيجية  تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي تتوافق مع العلامة التجارية.
  •     بعدها نقوم بتحليلات التفاعل للجمهور المستهدف وندرك ما هي الاحتياجات التي يبحث عنها فيما تقدمه علامتك التجارية.
  •     نحرص دائما علي تقديم المزيد من الفرص التي تفيد علامتك التجارية، والعمل مع مختلف المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم تقارير تظهر النتائج والعائد على الاستثمار.

أهمية شركة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

تتعدد الأدوار التي تقوم بها شركات التسويق الالكتروني لتتمكن من تحقيق الأهداف المرجوة للعلامة التجارية، ابرز ادورها يتمثل فيما يلي:

1)  زياده عدد المتابعين المهتمين بعلامتك التجارية، مما يؤدي إلى زيادة التفاعل كونهم مهتمين بما تقدم و بالتالي زيادة فرص البيع و الانتشار بين جمهور و صفحات التواصل الاجتماعي.

2)  ونظرا لأهمية التسويق الالكتروني في العصر الحالي، أصبح تواجد شركتك او علامتك التجارية على الإنترنت أمر محسوم لتتمكن من تحقيق الأرباح و الاستمرارية في المنافسة التسويقية.

3)  إنشاء الحملات التسويقية المدفوعة من أبرز المهام التي تقوم بها شركات التسويق و التي تعد الأشهر بين أصحاب العلامات التجارية خاصة الصغيرة والمتوسطة من خلال  تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

4)  متابعة الحملات الإعلانية و تحليلها و الحصول على نتائج تفيد الاستراتيجية التسويقية الخاصة بالعلامة التجارية و تزيد من تحسين ما تقدم بناءا على رغبة الجمهور.

5)  إلي جانب زيادة الوعي بالعلامة التجارية، فيمكن من خلال شركة تسويق الكتروني تقديم ما تقوم به العلامة التجارية بطريقة أقرب الى الجمهور و اكثر وضوحا وهذا ما يجعل جمهورك المستخدم يرغب دائما في الحصول على ما تقدمه لإدراكه بأهمية علامتك التجارية.

6)  تواصل سريع مع العملاء العملاء ومحاولات عدة تقوم بها شركات التسويق الالكتروني لتتمكن من بناء ثقة بين العميل والجمهور المستهدف، لتكون علامتك التجارية اول ما يفكر فيه من هو مهتم.

كل هذا يمكنك الحصول عليه من خلال شركات التسويق  Social Media Account Management Company، ونحن في اوت اوف ذا بوكس يمكننا دائما تقديم كل تلك الخدمات على مستوى عال من الاحترافية.

لماذا تعد  تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي مهمة للشركات والعلامات التجارية؟

يمنحك تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي الفرصه المناسبه للتواصل مع الجمهور و التواجد بشكل فعلي وفعال العلامة التجارية على الانترنت، لذلك كان من الضروري تأكيد التواجد الفعلي لعلامتك التجارية على منصات التواصل الاجتماعي من خلال الاداره و التسويق الالكتروني حيث أنها:

  1. منخفضة التكاليف:

حيث أنها تعد الوسيلة فعالة في التسويق كونها منخفضة التكلفة لتكون هي الأداة المناسب للتفاعل مع العملاء و الحصول علي عملاء جدد بالإضافة الى كونها الوسيلة الأسرع في التواصل و الرد المباشر على العملاء، كما أنه لا يوجد رسوم أو شروط مادية للتواجد على أي من المنصات الإعلانية.

  1. فعالة في الوصول:

لتتمكن من الوصول إلى جمهورك المستهدف من خلال تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتعتبر جميع المنصات بمثابة إعلان مجاني عالميا يمكنك من الوصول إلى الجمهور المستهدف دون الوضع في الاعتبار النطاق الجغرافي.

  1. إنشاء علامه تجاريه قويه:

يساعدك  تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي على إحياء العلامة التجارية بشكل فعال ما يجعل من السهل وصول العملاء إلى علامتك التجارية في أي وقت.

  1. إدارة التسويق:

ما تساهم فيه تلك المنصات من وصول حقيقي لعملاء مهتمين بطريقه مجانيه يجعل من منصة التواصل الاجتماعي أداة تسويقية جيدة للعلامات التجارية، والتي يمكن من خلالها اكتساب المزيد من العملاء المحتملين.

كيفية ادارة منصات التواصل الاجتماعي؟

لتتمكن من إدارة المنصات الاجتماعية الخاصة بك، يمكنك اتباع الاستراتيجية التسويقية الانسب العلامة التجارية، بالاضافة الي الالتزام بها ومحاولة تطبيقها ومتابعة التحليلات و النتائج بشكل دائم، والتي من أهمها ما يلي:

  • تصميم ونشر وتحليل المنشورات على منصات وسائل التواصل  التي تتناسب مع العلامة التجارية مثل فيس بوك والانستجرام وغيرها من المنصات الشهيرة و التي يتم استخدامها بكثرة في مصر.
  • العمل على إنشاء وتطوير حسابات على مواقع التواصل بما يتناسب مع  الأهداف التسويقية للعلامة التجارية، مع مراعاة جميع التفاصيل التي يمكنها أن تضيف الى الجمهور المستهدف و تزيد من ثقة في العلامة التجارية.
  • وضع خطط واستراتيجيات تسويقية وترويجية من خلال تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي يمكنها ان تؤثر إيجابيًا الجمهور المستهدف و العلامة التجارية لتزيد من التفاعلات علي المحتوي و تزيد من المبيعات وتكسب ثقة الجمهور.
  • التخطيط للمحتوى له تأثير كبير على أدائك على مواقع التواصل الإجتماعي لذا يجب أن تحرص على تميز محتواك عن طريق تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقارنةً بالمنافسين، فعليك تحديد ( عدد مرات النشر في الأسبوع، أي نوع من المحتوى هو الأنسب لحسابك، إلخ…..)
  • جدولة المحتوى وهنا لا نقصد تحديد وقت وتاريخ لنشر محتوى الفيديوهات او المنشورات او الصور( يتم استخدام المحتوى الانسب وفق المنصة الإعلانية المستخدمة) ولكن أيضًا معرفة أنسب الأوقات لذلك من حيث الأوقات التي من خلالها يمكن لجمهورك التفاعل مع المحتوى الخاص بعلامتك التجارية.
  • التفاعل مع الجمهور زيادة تفاعلك مع الجمهور المهتم بما تقدم يمثل  الاداه السحريه التي من خلالها يمكنك كسب ولائهم لك، ويمكن تحقيق ذلك  عن طريق الرد على تعليقاتهم ومحادثتهم بسرعة لإظهار الإهتمام لهم، وتقديم الخدمة والدعم للجمهور في كل ما يحتاجه.
  • متابعة الحملات الإعلانية حيث تستطيع من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الحصول على مزيد من البيانات و المعلومات الصحيحه لتتمكن من معرفة الأوقات التي يكون فيها جمهورك أكثر نشاطا على حساباتك قياس وتتبع نتائج حملاتك الإعلانية وتحديد مدى تفاعل الجمهور معها من حيث (التعليقات، المشاركات، الإعجابات) حيث يساعد ذلك  في تحديد مدى نجاحك. 

لماذا تعد شركة اوت اوف ذا بوكس هي الاختيار الافضل لادارة حسابات التواصل الاجتماعي لعلامتك التجارية؟

من المؤكد ان الاجابة علي سؤال افضل شركة تسويق الكتروني يستطيع عملائنا الإجابة بناء على دليل ما توصل اليه حجم المشاريع التجارية، ولكن من خلال هذه الفقرة دعنا نوضح أهم الأسباب و الادوار التي تقوم بها شركتنا لتكون هي الاولى و الافضل في مجال التسويق الالكتروني، اليك هذا:

  •     تهتم شركة اوت اوف ذا بوكس بإجراء الأبحاث التسويقية قبل البدء في وضع الخطوط أو الاستراتيجية للعلامة التجارية ضمن معايير البحث التي تسوقها إلى نتائج تفيد علامتك التجارية و جمهورك المستهدف.
  •     بالإضافة إلى تحليل المنافسين و التركيز على نقاط القوة و الميزات التنافسية التي يمتلكونها أسباب تواجد الجمهور لديهم، ما يعطي علامتك التجارية الفرصة في تحسين ما تقدم و اكتساب ميزات جديدة تجذب الجمهور اليها.
  •     نحدد من خلال  تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنسب منصات التواصل الاجتماعي والتي من شأنها أن تضيف المزيد من الحضور إلى علامتك التجارية وتجذب المزيد من العملاء الجدد وتتمكن العلامة التجارية من خلالها تحقيق تفاعل أكبر.
  •     تحضيرات سابقة محتوي حصري وجذاب للجمهور يقدم المزيد من المعلومات المفيدة عن علامتك التجارية و يستطيع من خلال كلمات بسيطة توضيح المعنى الخاص بك لجمهورك المستهدف.
  •     تحديد الهوية التجارية من خلال توافر تصميمات توضح ما تقدمه من خدمات و منتجات وكيف يمكن للجمهور المستهدف الاستفادة بها.
  •     مسؤليه كامله في التعامل مع العملاء بصفة مستمرة وضمان رد يكسبك عملاء.
يمكننا في شركة اوت اوف ذا بوكس تقديم جميع الخدمات التسويقية في مصر والمملكه العربيه السعوديه بطريقه تضمن لك تحقيق النمو المستمر للعلامة التجارية و تواجد قوي في الأسواق.

لماذا يعتبر التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي مهم للعلامات التجارية؟

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي المكان الأنسب لتحقيق أهداف العلامات التجارية من خلال التسويق الإلكتروني وذلك بفضل ما تمتلكه من مستخدمين يمكن تقديرهم بالمليارات، بالإضافة إلى تسهيل الاستهداف، وانشاء اعلانات مدفوعه تمكنك من استهداف المزيد من العملاء الجدد والمهتمين بالعلامة التجارية في فتره زمنيه قصيره بطريقه واضحه و أكثر دقة من التسويق التقليدي الذي لا يمكنه تحديد الفئة المعلن لها.

عند البدء في مجال التسويق الإلكتروني، فإن حاجتك إلى شركة تسويق إلكتروني رقمية ضروري لتحقيق المزيد من النجاحات لعلامتك التجارية، وذلك لأن شركة التسويق لديها فريق شامل يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، ويمكن لشركة التسويق الإلكتروني إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك بشكل فريد وموقف احترافي لمساعدتك على التفوق والمنافسة في أي وقت.

ما هي وظائف إدارة مواقع التواصل الاجتماعي؟

تتعدد الوظائف التي يوفرها مجال إ تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث نظرا لتعدد التخصصات التي يحتاجها مجال التسويق الالكتروني و ادارة حسابات التواصل الاجتماعي، لتتمكن من تحقيق دخلاً مناسبًا من خلالها.

وتتمثل وظائف إدارة مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي يمكنك اتخاذها كوظيفة في :

  • وظيفة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي أيًا كانت المنصة والعمل على تحليل بياناتها.
  • وظيفة المخطط الاستراتيجي  تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي
  • وظيفة خدمة العملاء أو المودريتور على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • وظيفة تصميم و انشاء الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي.
  • وظيفة خاصة بتحليل البيانات لمواقع التواصل الاجتماعي.
  • وظيفة كتابة المحتوى لمواقع التواصل الاجتماعي.
  •     اخصائي سوشيال ميديا.

 الخاتمة.

بعد أن تعرفت عن أهم الوظائف التي تتم بشكل أساسي في تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يمكنك الان التواصل معنا والحصول على نقله نوعية لعلامتك التجارية.

مقالات ذات صلة