8 خطوات لعمل صفحة فيس بوك للأعمال

دلوقتي طبقا للاحصائيات بقي في اكتر من 2 مليار مستخدم نشط شهريا علي الفيسبوك ودا بيخليه من اكتر المنصات الاكترونية الهامه للنشاط التجاري وعلشان كدة لازم يكون ليك صفحة علي الفيسبوك علشان نشاطك التجاري يكبر وينمو وهنقولك في المقال ده  خطوات لعمل صفحة فيس بوك للأعمال في 8 خطوات وبس .

8 خطوات لعمل صفحة فيس بوك للأعمال :

1- الخطوة الأولى : التسجيل في موقع الفيسبوك :

في البداية انتقل إلى facebook.com/business  وسيظهر لك العديد من الخيارات الخاصة بالنشاط لالتجاري المحلي اخاص بك او الألكتروني حددنوع نشاطكم واختارة و ان كنت في حيرة من اختيار النوع اختار النوع الذي يفكر به عملائك و يضعوا نشاطك التجاري فيه .

تلقائيا بعد تحديدك لنوع نشاطك التجاري هيقوم الفيسبوك بفتح خانة جديده لتحديد بعض التفاصيل الأضافية مثل اسم نشاطك و العنوان الخاص بمكانك و تصنيفه و سيقوم الفيسبوك بمساعداتك من خلال عدة اختيارات مختلفة هتسهل عليك اختيارك بعدما تقوم بالأختيار اضغط علي start و بضغطك عليها بتعني لأدارة الفسيبوك أنك وافقت علي الشروط و الأحكام الخاصة بصفحات الأعمال علي الفيسبوك لذلك ينصح بقرائتها و بعدها الضغط علي start .

2- اختيار الصور

صوره صفحتك هي التي تعطي الأنطباع الأول عن صفحتك التجارية و عن نشاطك بشكل عام لذلك اختيارك لها يجب أن يكون مختار بعناية و دقة بعد ذلك قومي بوضع الصوره الشخصية و صورة للغلاف .

اقرأ ايضاً  أهمية الدعاية والاعلان

3- استكشاف صفحتك الجديدة

في هذه الخطوة تكون صفحتك علي قيد الحياة ولها تواجد في عالم الفيسبوك فقط ينقصك بعض التفاصيل الأخري و المتابعين لتمارس من خلالها نشاطك التجاري الألكتروني .

4- أضافه وصف قصير

قوم في هذه الخطوة بوصف دقيق لمجال عملك و الخدمات التي تقوم بتقديمها عن طريق خانة ال describtion  لأن من خلال هذا الوصف تقدم نشاطك للجمهور من خلال سطور .

5- اضافه الأسم المستعار user name

اسم المستخدم الخاص بك ، والذي يطلق عليه أيضًا عنوان URL الخاص بك  يجب أن تكون سهلة في الكتابة وسهلة التذكر و المسموح به في الكتابة هو 50 حرف بحد أقصي .

6- اكمال التفاصيل

و دي خطوه كتير بيتم تجاهلها أو تركها لوقت لاحق ولكن من الضروري تكملتها في وقت عمل الصفحه والتفاصيل التي توجد في حول مثل الموقع و الرقم و الأيميل و مواعيد العمل .

7- أول بوست

قوم في هذه الخطوه بوضع أول بوست خاص بك لتنشيط الصفحه وبدء العمل الفعلي عليها .

8- تحفيز الصفحة

و ده من خلال دعوة الأصدقاء لعمل اعجاب بصفحتك أو عمل حملات تسويقيه مثل البيدج لايك .

pestle analysis
أنواع الحملات التسويقية علي الأنستجرام
%d bloggers like this: